e-Dewan.com
  • مسابقة المحتوى الإبداعي

    يسر منتدى الديوان أن يعلن عن إطلاق مسابقة أدبية جديدة ومميزة، تهدف إلى تشجيع الكتابة الإبداعية والمفيدة بين الأعضاء، وإثراء الويب العربي بمحتوى راق و جديد.

     

    ⟸ شارك الآن ⟹

🔄 منقول أفضل مواقع وشركات الدروبشيبينغ

العنوان:
🔄 منقول أفضل مواقع وشركات الدروبشيبينغ

الموضوع يحتوي على محتوى منقول.

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

moaid

moaid

عضو نشط

عـضـو
النشاط: 17%

هناك العديد من الشركات والمواقع التي تتيح خدمات الدروب شيبنج لكافة أصحاب المتاجر الإلكترونية ومواقع البيع على الإنرنت، سواء كانت شركات عالمية أو عربية.


ولعل من أبرز تلك المواقع في العالم بالإضافة إلى الموقع الصينيAliExpress؛ مايلي:

  1. Light In the box
  2. Mini in the box
  3. Deals Machine
  4. Deal Extreme
  5. Bang Good
  6. Sammy Dress
  7. Focal Price
  8. Each Buyer
  9. Ever Buying
  10. China Buye
  11. CnDirect
  12. New frog
  13. tvc-mall
  14. Tiny Deal
  15. LighTake
  16. Geek Buying
  17. Dino Direct
  18. T Mart
  19. SheIn
  20. Gear Best
  21. knawat


نصائح هامة لتحقيق الربح من البيع بالعمولة بالدروبشيبينغ

هناك مجموعة هامة جدًا من النصائح والتوصيات التي يجب على كافة أصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يعملون بنظام الدروب شيبنج إتباعها؛ حتى يمكنهم بالفعل تحقيق الربح من الدروب شيبنج. يأتي في مقدمة تلك النصائح والتوصيات مايلي:

  • بداية، بعد الاستقرار على الموردين الذين سوف تعرض منتجاتهم على متجرك، لابد لك من التأكد من جودة المنتج والخدمة والتعبئة والشحن، من خلال القيام بعملية شراء من هؤلاء الموردين بقصد الاختبار.
  • من الضرروي متابعة حجم المخزون لدى الموردين من المنتجات التي تقوم بعرضها على متجرك بشكل دوري؛ حتى تتأكد من توفرها عند الطلب عليها من قبل عملائك.
  • يُفضل التعامل مع تُجار أو موردين أو مُصنعين يعملون في نفس محيط عملك لتلاشي العديد من الأخطاء.
  • الحرص على توفير تجربة تسوق ممتعة لعملائك من خلال تقديم خدمات ومنتجات جيدة للعملاء على المتجر.
  • تقديم مزيد من العروض المميزة على المنتجات، والاهتمام بتقديم أسعار مميزة كذلك لكافة العملاء.
  • إستطلاع آراء العملاء بشكل دوري حول جودة الخدمات التي يتلقونها عبر متجرك الإلكتروني، لضمان الحفاظ على العملاء والتأكد من ولائهم لمتجرك، وتلاشي أي أخطاء قد يرتكبها الموردين وتنعكس على سمعة متجرك بالسلب.
 
حالة الموضوع
مرحباً , لم تكن هناك مشاركة في هذا الموضوع لأكثر من 90 يوم.
قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على رد جديد من أحد الأعضاء على مشاركتك.
أعلى