e-Dewan.com
  • اللّٰهُمَّ إِنِّي أَفْتَتِحُ الثَّناءَ بِحَمْدِكَ وَأَنْتَ مُسَدِّدٌ لِلصَّوابِ بِمَنِّكَ، وَأَيْقَنْتُ أَنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ فِي مَوْضِعِ الْعَفْوِ وَالرَّحْمَةِ.

أستعراض ومراجعة مراجعة تطبيق Duolingo: يعلمك مختلف اللغات بسهولة

العنوان:
أستعراض ومراجعة مراجعة تطبيق Duolingo: يعلمك مختلف اللغات بسهولة

الموضوع يحتوي على أستعراض ومراجعة .

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

أستعراض ومراجعة مراجعة تطبيق Duolingo: يعلمك مختلف اللغات بسهولة
S

Shaimaa Taha

عضو جديد
عـضـو
النشاط: 2%
تصنيف البرنامج
  1. تعليم
يعد أحد أكثر التطبيقات شهرًة لتعلم اللغات عبر الإنترنت. ولعل أهم ميزاته إن Duolingo مجاني تمامًا.

يقدم التطبيق 36 مسار لتعلم اللغات لمتحدثي اللغة الإنجليزية و4 مسارات لمتحدثي اللغة العربية منها مسارات تعلم اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، السويدية وجاري العمل على مسار الإسبانية.

Duolingo من التطبيقات الممتعة والفعالة. حيثُ تساعدك الدروس التي تشبه الألعاب على بناء مهارات قوية في التحدث والقراءة والاستماع والكتابة. ويصل عدد المتعلمين على التطبيق لـ +300 مليون متعلم. كما إنه سهل الاستخدام فكل ما عليك فعله هو أن تنشئ ملفك الشخصي، وتختار اللغة التي تريد تعلمها وتضع أهدافك الأسبوعية!.

يمكنك من عمل اختبار قبل بداية المسار ليحدد مستواك فاللغة ليتخطى الدروس الي تعرفها مسبقًا. ولكن إذا كانت اللغة جديدة عليك فيمكنك أن تبدأ بالمستوى الأول وتتدرج إلى أن تصل للنهاية مع حصيلة لغوية قوية.

Untitlehghd

ما هي طريقة التدريس على تطبيق Duolingo؟

كل درس على Duolingo يحتوي على عدة أنشطة ممتعة تحببك في تعلم اللغة، ومن هذه الإنشطة الترجمة.


نشاط الترجمة الذي يعادل تعلم المفردات الجديدة غالبًا ما يتم تدريسه عبر الصور. وهناك أيضًا تمارين الاستماع حيثُ تقوم فيها بكتابة ما تسمعه، وتمارين التحدث حيثُ تنطق ما تسمعه، وقد يكون هذا مضحكًا جدًا إذا كنت تستخدم التطبيق في وسائل النقل العام.

ولكن لذلك يمنحك التطبيق إمكانية إلغاء تنشيط الميكروفون إذا أردت تخطي تمارين النطق. ولكن نحن ننصحك بعدم تخطيها وبممارسة هذه التمارين إذا كنت بعيدًا عن وسائل النقل.

Duolingo يتتبع تقدمك اليومي:

في نهاية كل درس، تحصل على تقرير بياني يُظهر تقدمك اليومي فالتعلم. كما يُظهر إذا كنت قد ربحت أي "lingots" (عملة Duolingo التي تربحها عندما تجيب على الأسئلة بشكل صحيح).

سوف تبدأ في تعلم جمل بسيطة من أول يوم :

إذا كنت متعلمًا غير صبورًا وتريد البدأ في تعلم تكوين الجمل على الفور، فسوف يساعدك Duolingo في ذلك، فبعد أن تتعلم كلماتك الأولى مثل: الماء، التفاح والخبز ستتمكن من تكوين الجمل من خلال التمارين التي تلي تعلم المفردات الأولى.

نصائح لتحقق أكبر استفادة من Duolingo :

  • حاول أن تستمع للجمل اولًا قبل قراءتها، سوف يساعدك هذا في تطوير مهارات الاستماع أكثر وأن تعرف النطق الصحيح للكلمات والجمل.
  • لا تتعجل في إنهاء التمارين، بما إن Duolingo يبدو كاللعبة فسوف تجد نفسك تود الإنتهاء سريعًا والتقدم للمستويات الأخرى. ولكن هذا لن يفيدك لأنك ستجد نفسك تنسى معظم ما تعلمت ولن تحقق الاستفادة المرجوة. لذلك تدرب يوميًا ولكن بوقت معقول.
  • إذا أخطأت في تمرينًا معينًا، انقر فوق الرمز الذي يشبه المنتدى. لأن من المحتمل جدًا أن تجد شخصًا أخطأ في نفس السؤال وهناك شخص آخر شرح السؤال وصححه لتعرف الخطأ وتتجنبه فيما بعد.
  • ولعل أهم شيء في تعلم اللغات هو المراجعة المستمرة، ومن مميزات التطبيق أن إذا مر وقت طويل على عدم مراجعتك للذي سبق ودرسته، سيبدأ بتحفيزك وتذكيرك للمراجعة. مما سيجعل هذه الكلمات في ذاكرتك طويلة المدى.

مواضيع أخرى :
 
حالة الموضوع
مرحباً , لم تكن هناك مشاركة في هذا الموضوع لأكثر من 90 يوم.
قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على رد جديد من أحد الأعضاء على مشاركتك.
Hema2000

Hema2000

عضو مٌميز
عـضـو
أفلام و مسلسلات
النشاط: 100%
  • أعجبني
التفاعلات:Medo
تعليق
أعلى