e-Dewan.com
  • اللّٰهُمَّ إِنِّي أَفْتَتِحُ الثَّناءَ بِحَمْدِكَ وَأَنْتَ مُسَدِّدٌ لِلصَّوابِ بِمَنِّكَ، وَأَيْقَنْتُ أَنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ فِي مَوْضِعِ الْعَفْوِ وَالرَّحْمَةِ.

🔄 منقول الكشف عن أول صورة رسمية من ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil

العنوان:
🔄 منقول الكشف عن أول صورة رسمية من ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil

🔄 الموضوع يحتوي على محتوى منقول.

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

الكشف عن أول صورة رسمية من ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil و ثلاثة شخصيات مفاجئة تلتحق


بعد أشهر قليلة فقط من الأن سيدخل غمار المنافسة فيلم سينمائي جديد لسلسلة Resident Evil و هو عبارة عن ريبوت كامل لما كان قد توفر خلال السنوات القليلة الماضية من طرف المخرج Paul W.S. Anderson الذي سيعوض عناوين هذا الأخير التي كانت بعيدة تماما عن جوهر السلسلة الأصلي .

و هو ما يمكن أن نسجل انطلاقاً من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها طيلة الفترة الماضية بخصوص هذا المشروع الواعد جدا على أساس أنه قادم لكي يتوفر على شكل ريبوت كامل من إخراج السيد Johannes Roberts المتخصص في أفلام الرعب بالتحديد و بطاقم ممثلين واعد للغاية و هو ما نسجل جديده خلال الساعات القليلة الماضية .

عن طريق أول صورة رسمية تمت مشاركتها معنا من طرف المخرج الذي و قبل الكشف عن أول عرض بالفيديو لهذه الفيلم المنتظر على شكل ريبوت كامل للسلسلة على مستوى السينما فقد قرر أن يشاركنا أول صورة رسمية الفيلم و التي يمكن من خلالها رصد عدة معطيات و تفاصيل إضافية .

الكشف عن أول صورة رسمية من ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil و ثلاثة شخصيات مفاجئة تلتحق


أولها أن الشخصيات الرئيسية في هذا العمل المنتظر ستكون بحضور كل من Claire Redfield ، Chris Redfield ، Jill Valentine ، Albert Wesker ، Leon S.Kennedy ، William Birkin تم Ada Wong حيث ستكون جميعها على موعد مع جمهور السلسلة خلال القاعات السينمائية الأمريكية في تاريخ 3 سبتمبر من هذا العام .

كما تجدر الإشارة أن طاقم الممثلين يعرف حضور لعدة وجوه من أجل تقمص أدوار هذه الشخصيات و نجد في المقدمة تواجد Kaya Scodelario و Robbie Amell تم Hannah John-Kamen و المزيد من الوجوه الأخرى التي ستكون بمثابة المفاجأة و هو ما تأكد إنطلاقا من الصورة الجديدة التي تمت مشاركتها معنا من طرف Johannes Roberts الذي أعلن من خلالها عن كون الفيلم سيعرف حضور ثلاثة شخصيات إضافية بمثابة المفاجأة لجمهور سلسلة Resident Evil .

و هنا الحديث عن Brian Irons عميد الشرطة الذي ظهر في جزء Resident Evil 2 تم شخصيات Richard Aiken و Brad Vickers أعضاء فرقة STARS و الذين كان لهم أول حضور خلال جزء السلسلة الأول ، طبعا الحماس أصبح مرتفع لمشاهدة أحداث هذا الفيلم الذي سيجمع كافة شخصيات Resident Evil التاريخية بكل تأكيد على أمل أن يكون بمستوى تطلعات و جمهور السلسلة ككل حيث من المنتظر أن يصدر خلال القاعات السينمائية الأمريكية في تاريخ 3 سبتمبر المقبل لكنه غير محدد لغاية كتابة هذه الأسطر في باقي بقاع العالم و هو ما يرجح أن يكشف عنه قريبا جدا .
 
fatma

fatma

عضو مٌميز
عـضـو
النشاط: 100%
في انتظار اللعبة بفارغ الصبر احب جدا هذه اللعبة والشخصية المضلة لدي كلير ريدفيلد
يجب عليك تسجيل الدخول أو حساب جديد لمشاهدة المحتوى
 
تعليق
Hema2000

Hema2000

عضو مٌميز
عـضـو
أفلام و مسلسلات
النشاط: 100%
تسلم علي الخبر ونحن في انتظار صدور الفلم علي احر من الجمر لان سلسلة افلام ريسنت ايفيل كلها رائعة
يجب عليك تسجيل الدخول أو حساب جديد لمشاهدة المحتوى
 
  • أعجبني
التفاعلات:Medo
تعليق
يشـهب

يشـهب

✯مــشــرف عـام✯
الإشراف
عضو ذهبي
التحرير والتدقيق
النشاط: 92%
السلسلة الشهيرة من أفلام الحركة و التي فتحت باباً كبيراً في مجال الألعاب الالكترونية كذلك، معتمدة على الشهرة التي حققتها السلسلة في السينما. أتمنى أن يكون الجزء الجديد على المستوى المطلوب منه.
شكراً على الموضوع
يجب عليك تسجيل الدخول أو حساب جديد لمشاهدة المحتوى
 
تعليق
أعلى