e-Dewan.com

💢 حصري استعراض اسلوب القتال داخل العبة المنتظرة Horizon Forbidden West

العنوان:
💢 حصري استعراض اسلوب القتال داخل العبة المنتظرة Horizon Forbidden West

الموضوع يحتوي على محتوى حصري.

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التعديل الأخير:
2YufKVNZVW8jXyeH2E9QJT 970 80


مع Horizon Forbidden West تخطط Guerrilla لتحسين المعارك القتالية المميزة في Zero Dawn بحيث تكون على قدم المساواة مع نظيرتها بعيدة المدى.

كجزء من منشور أكبر في المدونة يركز على التصميم القتالي للتتمة القادمة شرح عدد قليل من المطورين الميزات المحسّنة الرئيسية.

ريتشارد عود مدير الرسوم المتحركة في أسلوب اللعب:

كان الهدف هو جعل القتال البشري عميقًا وصعبًا مثل القتال الآلي وهذا يعني توسيع نطاق نظام القتال وإضافة المزيد من التنوع في الطريقة التي تواجه بها أعداء بشريين في العالم نريد أن نمنح اللاعب خيار الانخراط في أسلوب اللعب الخاص به سواء كان يفضل المواجهات القتالية بعيدة المدى أو القريبة. أدى التبديل بين الاستراتيجيات إلى الكثير من الرسوم المتحركة الانتقالية التي تبدو سلسة وتفاعلية.

تشارلز بيرين مصمم القتال:
يكافئ انفجار الرنان اللاعبين على استخدام مجموعات الرمح كلما هاجمت ألوي بالمشاجرة يكدس الرنان في رمحها بعض الطاقة هذه الطاقة يمكن أن تنفجر على العدو وستبقى لفترة قصيرة إطلاقها بسهم قبل أن تتبدد سيحدث قدرًا هائلاً من الضرر هذه الآلية تخلق تآزرًا قويًا بين القتال القريب والقتال بعيد المدى مما يشجع اللاعبين على الانتقال بسلاسة بين الاثنين.

يتميز Horizon Forbidden West أيضًا بالعديد من النماذج البدائية الجديدة للعدو البشري ، كل منها يأتي بنقاط القوة والضعف الخاصة به.

قال ريتشارد عود:
نظرًا لوجود الكثير من النماذج البدائية الجديدة في أعداء البشر فقد أجرينا جلسات Mocap مختلفة للمساعدة في إعادة هذه الشخصيات إلى الحياة لقد عملنا مع ممثل Mocap ذي خبرة كان يعرف كيفية التعامل مع الأعمال المثيرة وكان بارعًا في تصوير أنماط وشخصيات قتالية مختلفة سنستكشف سلوك الخمول لفئات معينة لأن هذا سيخبرنا كثيرًا عن نوع الخيارات التي كنا نتخذها للشخصية على سبيل المثال مع فئة Champion كان من الأساسي أن تظهر الشخصية على أنها واثقة وذات خبرة لذلك تحرك الممثل بهدوء باحثًا عن ثغرات في دفاع الخصم ودور حوله دون أن يفقد الاتصال بالعين ويقترب باستمرار شعرت وكأنه ذئب يطارد فريسته.

يتصرف العدو المتمرد الجندي مثل الضبع مما أدى إلى شخصية صاخبة ومتعددة الاستخدامات مع الكثير من الحركة غير المنضبط وغير الرشيقة الموقف منحني مرارًا ومن وجهة نظر سلوكية نعتقد أنهم عدوانيون في مجموعات لكن في نفس الوقت مترددون بأعداد صغيرة لا يتصرفون دائمًا على هذا النحو تمامًا من منظور قتالي وذكاء اصطناعي لكنه أعطى الفريق فهمًا أفضل للشخصية وساعدنا في تحديد الخيارات في المواقف والهجمات القتالية والشخصية.

من المقرر إطلاق Horizon Forbidden West الذي كان من المقرر إطلاقه في أواخر عام 2021 في 18 فبراير 2022 أي بعد خمس سنوات تقريبًا من اللقب السابق سيكون متاحًا على كل من PS4 و PS5.

اليكم بعض اللقطات الخاصة بالقتال والحركة:
VapidBareDore-size_restricted.gif
BelovedValidCaimanlizard-size_restricted.gif
SinfulPerfectCirriped-size_restricted.gif
AppropriateImpoliteHyracotherium-size_restricted.gif
IdioticGrossAfricangroundhornbill-size_restricted.gif
WellgroomedWhisperedAcornbarnacle-size_restricted.gif
AlarmedElatedHawk-size_restricted.gif
OldMeatyAzurevasesponge-size_restricted.gif
 
التعديل الأخير:
روبوت الديوان

روبوت الديوان

الرد الآلي

الذكاء الإصطناعي
عـضـو
الـتـطـويـر
النشاط: 100%
تعليق
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى