e-Dewan.com
  • اللّٰهُمَّ إِنِّي أَفْتَتِحُ الثَّناءَ بِحَمْدِكَ وَأَنْتَ مُسَدِّدٌ لِلصَّوابِ بِمَنِّكَ، وَأَيْقَنْتُ أَنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ فِي مَوْضِعِ الْعَفْوِ وَالرَّحْمَةِ.

أستعراض ومراجعة تطبيقات ستساعدك على زيادة إنتاجيتك

  • ناشر الموضوعShaimaa Taha
  • تاريخ البدء
  • الردود 2
  • المشاهدات 4,064
  • الوسوم
    j'fdrhj

العنوان:
أستعراض ومراجعة تطبيقات ستساعدك على زيادة إنتاجيتك

الموضوع يحتوي على أستعراض ومراجعة .

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

أستعراض ومراجعة تطبيقات ستساعدك على زيادة إنتاجيتك
S

Shaimaa Taha

عضو جديد
عـضـو
النشاط: 2%
تصنيف البرنامج
  1. أدوات عامة
يريد الجميع أن يقوم بإنجاز العديد من المهام في وقت قصير. ولذلك هل تتساءل عن التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح أكثر إنتاجية؟ تشمل هذه القائمة كل التطبيقات التي ستساعدك في إدارة وقتك وجدولك والتخطيط ليومك؛ كما ستساعدك في تحسين تركيزك وإصلاح عاداتك السيئة وحتى منعك من المماطلة والتشتت. ولكن الشيء المشترك بين هذه التطبيقات إنها ستحفزك لتنهي قائمة مهامك اليومية.

Efficiency Productivity



تم تصنيف Todoist على أنه "أفضل تطبيق لقوائم المهام في الوقت الحالي" من قِبل The Verge، ويستخدمه 25 مليون شخص للتنظيم والتخطيط.

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط لتنظيم قائمة مهامك اليومية وتتبعها، فإن TOdoisti هو التطبيق المناسب لك، حيثُ يتيح لك تنظيم المهام وفرزها حسب الأولوية والوقت المحدد لكل مهمة منهم.

يمكن إضافة تواريخك وتذكيراتك المهمة على التطبيق؛ كما يمكنك تتبع تقدمك في مشاريعك الجارية.



تطبيق Evernote هو واحد من أفضل التطبيقات وأشهرها في تدوين الملاحظات وتنظيم الأفكار وجمعها في مكان واحد.

يتيح لك التطبيق تدوين ملاحظاتك خلال يومك وليس فقط من خلال الكتابة ولكن أيضًا باستخدام الصور والاصوات والرسومات الرقمية والمزيد.

يمكنك البحث عن أي ملاحظة سبق وكتبتها حتى الصور!، بالإضافة إلى ذلك يمكنك مزامنة جميع ملاحظاتك عبر الأجهزة المختلفة ليكون سهلا عليك الاحتفاظ بملاحظاتك في أي مكان تريد.





هل يشتت الهاتف انتباهك بسهولة؟ يحفزك هذا التطبيق الرائع على ترك الهاتف والتركيز على مهمتك.

فكرة التطبيق بسيطة وهي أن تزرع بذرة عندما تكون مستعدًا لانجاز عملك أو مهمتك ثم اضبط مؤقتًا، إذا ألتزمت بالمهمة فإن شجرتك تنمو وإذا خرجت من التطبيق لأي سبب من الأسباب فأن شجرتك تموت.

ومع الوقت في كل مرة تنهي فيها مهمة جديدة ستجد إن زرعت غابة كاملة! وهذا هو الشيء المحفز في هذا التطبيق ولهذا يرجع اسمه إلى Forest.(بالإضافة إلى ذلك ، دخل التطبيق أيضًا في شراكة مع Trees of the Future لزراعة أشجار حقيقية، حتى تتمكن من مساعدة الكوكب بينما تساعد نفسك!)



إذا كنت من من الذي يعمل بفاعلية أكثر مع تقنية بومودورو فإن هذا التطبيق سيكون مناسبًا لك.

يعمل التطبيق على نظام فترات الراحة المتقطعة والتي تتضمن تقسيم مهمتك إلى جلسات تركيز على العمل مدتها 25 دقيقة تليها فترات راحة لمدة 5 دقائق لمساعدتك في إنجاز المهام بدون أن تشعر بالضغط أو الملل.

يمكنك اختيار أوقات الراحة وأوقات العمل حسب ما تريد ولكن 25 دقيقة هي أقل وقت للعمل فيه. وكل هذا بالإضافة إنه يمكنك تتبع أهدافك وتقدمك على مدار اليوم أو الأسبوع.



نعلم جميعًا مدى سهولة تشتيت انتباهك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب الأخرى – وهذ هي بالظبط أهمية تطبيق Freedom.

يوفر لك التطبيق طريقة لحظر مواقع الويب والتطبيقات التي تشتت انتباهك وتضيع وقتك وذلك لفترة زمنية محددة حتى تنجز مهامك فقط ثم يمكنك العودة مرة أخرى لتطبيقاتك.

يمكنك تخصيص قائمة المواقع أو التطبيقات التي تريد حظرها، أو حتى يمكنك منع وصولك إلى الإنترنت بالكامل حتى تتمكن من إبقاء تركيزك تحت السيطرة.



هذا التطبيق رائع لإدارة سر أعمالك. خاصًة إذا كان عملك يتطلب التعاون مع زملائك في الفريق حيث يمكنك من مشاركة المعلومات والملاحظات والملفات مع زملائك.

على وجه التحديد، يساعدك Trello في تنظيم مشاريعك بتصميم سهل الاستخدام. يمكن تجميع مهامك البسيطة في بطاقات وتحديد مدة التي ستحتاجها لإنجاز كل مهمة ومشاركة هذه المهام زملائك.



Toggl هو تطبيق يساعدك على تتبع مقدار الوقت الذي تقضيه في المهام المختلفة؛ فكرة التطبيق هي أنه بمجرد إدراكك للوقت الذي تقضيه، يمكنك تعلم تحقيق أقصى استفادة منه وتخطيط جدولك الزمني وفقًا لذلك. بالإضافة إلى وجود مؤقت كما إن التطبيق سهل الاستخدام في جدولة المواعيد والمهام لتحسين إنتاجيتك.
 
حالة الموضوع
مرحباً , لم تكن هناك مشاركة في هذا الموضوع لأكثر من 90 يوم.
قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على رد جديد من أحد الأعضاء على مشاركتك.
أحْمـَدِ جَمـَآلَ

أحْمـَدِ جَمـَآلَ

✵ مٌـراقـب ✵
المٌـراقـبة
التحرير والتدقيق
الـتـطـويـر
النشاط: 100%
👏عمل رائع وموضوع متمييز 📢
كم اشتقاق لتجربة هذه التطبيقات, لعلي اجد مايخفف عندي عبئ المهام الكثيره اللتي عندي.

شكراً جزيلاً.
يجب عليك تسجيل الدخول أو حساب جديد لمشاهدة المحتوى
 
تعليق
Hema2000

Hema2000

عضو مٌميز
عـضـو
أفلام و مسلسلات
النشاط: 100%
  • أعجبني
التفاعلات:Medo
تعليق
أعلى