e-Dewan.com

💢 حصري يشرح المدير المشارك لـ TLOU2 كيف تم تحسين اللمس المزدوج Dualsense للألعاب المتوافقة مع الإصدارات السابقة

  • ناشر الموضوعMedo
  • تاريخ البدء
  • الردود 1
  • المشاهدات 644
  • الوسوم
    dualsense ps5

العنوان:
💢 حصري يشرح المدير المشارك لـ TLOU2 كيف تم تحسين اللمس المزدوج Dualsense للألعاب المتوافقة مع الإصدارات السابقة

💢 الموضوع يحتوي على محتوى حصري.

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

التعديل الأخير:
E17M9OfUYAM0cQq


نظرًا لأن العديد منكم يقفز مرة أخرى إلى TLOU2 على PS5 ، فقد تلاحظ أن اللمسات تبدو أفضل. هذا في الواقع بفضل تحديث البرنامج الثابت لوحدة التحكم DualSense مرة أخرى في أبريل. مسلك:

قبل بضعة أشهر ، حصلت على ملاحظات لفريق Sony DualSense للمساعدة في تحسين توقيت معين وشدة و "نسيج" لمسات اللمس عندما تكون في وضع التوافق العكسي (BC) لتحقيق الشعور الذي كتبناه لـ DualShock 4 الأصلي من أجل ألعابنا.

وهو أمر غريب للغاية بالنظر إلى الآليات الفيزيائية لتحقيق اللمسات في جهازي التحكم مختلف تمامًا. كيف يمكن أن يعمل وضع التوافق العكسي في المقام الأول؟

يحتوي DS4 على اثنين من الأوزان الدوارة بأحجام مختلفة في الداخل ، ويحتوي DualSense على وزنين يتحركان للأمام والخلف ويمكنهما التعبير عن التردد والسعة بدقة عالية للغاية وزمن انتقال منخفض (مثل مكبر الصوت تقريبًا).

لذلك يجب أن تتلقى البرامج الثابتة جهاز التحكم في DualSense الإشارات "القديمة" التي تهدف إلى تدوير المحرك (الذي يتميز بزمن انتقال أعلى بكثير) ، ومحاكاة الشعور الناتج في وحدة التحكم باستخدام طريقة ميكانيكية مختلفة تمامًا.

يتضمن ذلك احتساب جميع اختلافات التوقيت في الدمدمة المؤلف المضمنة عند التصميم لـ DS4 ، ومحاكاة الاختلاف المتأصل والشعور "المتقلب" الذي يأتي مع محرك دوار.

يتم كل هذا داخل وحدة التحكم دون تغيير رمز اللعبة على الإطلاق.

لذا ترقبو وفريق DualSense بأكمله لصنع وحدة التحكم المذهلة هذه في المقام الأول ، وإلى فريق البرامج الثابتة الذي يعمل بجد لإنشاء ميزات وتحسينها مثل وضع BC!
 
التعديل الأخير:
Hema2000

Hema2000

عضو مٌميز
عـضـو
أفلام و مسلسلات
النشاط: 100%
تعليق
أعلى