e-Dewan.com

PlayStation تسريب فيديو مذهل لـ PS5 Slim الجديد بتغييرات جذرية في التصميم !!

  • ناشر الموضوعMedo
  • تاريخ البدء
  • الردود 1
  • المشاهدات 156
  • الوسوم
    ps5 slim

العنوان:
PlayStation تسريب فيديو مذهل لـ PS5 Slim الجديد بتغييرات جذرية في التصميم !!

موضوع يحتوى معلومات عن Playstation.

مرحبا ً بك في الــديــوان الإلكتروني

أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز في الــديــوان الإلكتروني.

انظم إلينا و تمتع بتجربة رائعة, ستجد كل ما تبحث عنه.

التسجيل مجاني بالكامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
Screenshot 2023 08 13 100711


لافتة ومذهلة، ظهرت نسخة جديدة من جهاز PS5 Slim في فيديو مسرب مثير للدهشة، مثيرًا لعلامات تعجب وتساؤلات لدى عشاق الألعاب هل نحن أمام مستقبل جهاز الألعاب القوي والرائع؟

في هذا الفيديو الذي تم تداوله مؤخرًا، نحصل على نظرة أوضح على PS5 Slim، الذي يظهر بشكل أنحف وأخف وزنًا من الجهاز الحالي تأتي هذه اللمحة المذهلة لتؤكد على صحة الصورة التي انتشرت في وقت سابق اليوم والتي أشارت إلى التحسن الملحوظ في تصميم الجهاز.

بفضل الفيديو الواضح الذي تشاهدونه في الأسفل، نتعرف على جهاز PS5 Slim بكل تفاصيله نجد أن الجهاز أصبح أكثر رشاقة وأخف وزنًا، مما يمنح اللاعبين إمكانية حمله بيد واحدة بسهولة ويسر ومن غير المستغرب أن نرى شخصًا يحمل الجهاز ويقلبه بيد واحدة، مثل الشخص الذي تمكن من تسريب هذا الفيديو المشوق.

5781032dd4143e50e2c9f2f0a4af3a4b


لكن هناك تفاصيل أخرى تثير الفضول وتجعل هذا الجهاز لا يشبه أي نسخة سابقة واضحة في الفيديو خطوط جانبية غامضة على الجهاز، تمتد على طوله، وقد يرجح بعض المحللين أنها قد تشير إلى إمكانية فصل قارئ الأقراص عن الجهاز هل نحن أمام جهاز يأتي مع قارئ أقراص قابل للفصل؟ هذا الاحتمال يجعل المستقبل مثيرًا للاهتمام بلا شك.

ومع التحديث الأخير، تبين أن ما شاهدناه في الصورة السابقة هو حاوية Case خارجية للجهاز، ولا تحتوي على المكونات الداخلية قد يكون هذا هو السبب وراء خفة الوزن التي سمحت للشخص في الفيديو بالتلاعب به بسهولة رغم ذلك، فالإثارة حول ما سيأتي بالتأكيد لا تزال محور اهتمامنا.

منصات الألعاب تشهد تجاوبًا متزايدًا مع تطلعات اللاعبين، وعلى الرغم من التكتم الحالي من الشركة المطورة، فإن هذه المشاهد الأولى تتوقع لنا شيئًا جديدًا ومختلفًا قادمًا من عائلة PS5 هل سنرى إصدارًا جديدًا من هذا الجهاز القوي يأتي بمفاجآت مبهرة وتصميم محسّن؟

يجب تسجيل الدخول لمشاهدة الوسائط

المصدر الذي أُشير إليه توضح أن هذا الجهاز الجديد، المعروف باسم PS5 Slim والذي يحمل الرقم CFI-2016، سيكون أقصر بمقدار 5 سم من النموذج الحالي، ولكنه سيحافظ على نفس السمك، دون تغيير.

لا شك أن الإعلان الرسمي عن هذه النسخة المثيرة من PS5 قد يكون على الأبواب فابقوا معنا لنكون على تواصل دائم مع جميع التفاصيل الجديدة والمثيرة شاركونا توقعاتكم وانطباعاتكم من خلال ما تشاهدونه في هذا الفيديو، واستعدوا لاستقبال مستقبل ألعاب الفيديو بكل جديد ومبهر.
 
روبوت الديوان

روبوت الديوان

الرد الآلي

الذكاء الإصطناعي
عـضـو
الـتـطـويـر
النشاط: 100%
تعليق
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى